فرجاني ساسي الزمالك / صورة| أشرف بن شرقي يعود إلى القاهرة للانضمام للزمالك : وكان فرجاني ساسي قد رفض العودة إلى فريق الزمالك بعد المعسكر الدولي مع المنتخب التونسي رغم أنه متبقي في عقده 3 شهور.

وجه الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، رسالة وداع إلى جماهير الفريق والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم. أعلن نادي الدحيل القطري في بيان رسمي اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي في صفقة انتقال حر قادما من الزمالك . فرجاني ساسي يُلمح لرحيله عن الزمالك ألمح اللاعب التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري، إلى رحيله عن صفوف . وأضاف فرجانى ساسى تواصل مع إدارة الزمالك وعرض تجديد عقده مع النادى ولكن بشرط إلغاء العقوبات المالية التى تم توقيعها ضده فى الفترة الماضية. وللتعرف أكثر على تفاصيل المفاوضات بين النادي واللاعب، يقول المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، عصام سالم، إن ملف التجديد الخاص بفرجاني ساسي، .

في 26 يوليه 2018، وقع الدولى التونسى فرجانى ساسى على عقود انضمامه لنادى الزمالك بشكل رسمى، لمدة 3 مواسم. من تونس : الاهلى فاوض فرجانى ساسى .. وهذا كان رده
من تونس : الاهلى فاوض فرجانى ساسى .. وهذا كان رده from www.zamalektoday.com
فرجاني ساسي يُلمح لرحيله عن الزمالك ألمح اللاعب التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري، إلى رحيله عن صفوف . وللتعرف أكثر على تفاصيل المفاوضات بين النادي واللاعب، يقول المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، عصام سالم، إن ملف التجديد الخاص بفرجاني ساسي، . يتم فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك عامه الـ28، اليوم الأربعاء، حيث يعد من أبرز لاعبي خط الوسط في الوطن العربي وإفريقيا خلال السنوات الأخيرة. وقال عمرو أدهم في تصريحات . أعلن نادي الدحيل القطري في بيان رسمي اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي في صفقة انتقال حر قادما من الزمالك . وجه الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، رسالة وداع إلى جماهير الفريق والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم. برسالة مثيرة للجدل، حسم النجم التونسي الدولي فرجاني ساسي، الأنباء التي ترددت حول نيته ترك الزمالك عقب نهاية الموسم الحالي، عقب 3 مواسم رائعة . وأضاف فرجانى ساسى تواصل مع إدارة الزمالك وعرض تجديد عقده مع النادى ولكن بشرط إلغاء العقوبات المالية التى تم توقيعها ضده فى الفترة الماضية.

فرجاني ساسي يُلمح لرحيله عن الزمالك ألمح اللاعب التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري، إلى رحيله عن صفوف .

فرجاني ساسي يُلمح لرحيله عن الزمالك ألمح اللاعب التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري، إلى رحيله عن صفوف . أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، إنها رفعت ملف اللاعب التونسي فرجاني ساسي بالكامل للاتحاد الدولي . وكان فرجاني ساسي قد رفض العودة إلى فريق الزمالك بعد المعسكر الدولي مع المنتخب التونسي رغم أنه متبقي في عقده 3 شهور. وأضاف فرجانى ساسى تواصل مع إدارة الزمالك وعرض تجديد عقده مع النادى ولكن بشرط إلغاء العقوبات المالية التى تم توقيعها ضده فى الفترة الماضية. يتم فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك عامه الـ28، اليوم الأربعاء، حيث يعد من أبرز لاعبي خط الوسط في الوطن العربي وإفريقيا خلال السنوات الأخيرة. وقال عمرو أدهم في تصريحات . وجه الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، رسالة وداع إلى جماهير الفريق والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم. أعلن نادي الدحيل القطري في بيان رسمي اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي في صفقة انتقال حر قادما من الزمالك . وللتعرف أكثر على تفاصيل المفاوضات بين النادي واللاعب، يقول المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، عصام سالم، إن ملف التجديد الخاص بفرجاني ساسي، . في 26 يوليه 2018، وقع الدولى التونسى فرجانى ساسى على عقود انضمامه لنادى الزمالك بشكل رسمى، لمدة 3 مواسم. برسالة مثيرة للجدل، حسم النجم التونسي الدولي فرجاني ساسي، الأنباء التي ترددت حول نيته ترك الزمالك عقب نهاية الموسم الحالي، عقب 3 مواسم رائعة .

وللتعرف أكثر على تفاصيل المفاوضات بين النادي واللاعب، يقول المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، عصام سالم، إن ملف التجديد الخاص بفرجاني ساسي، . يتم فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك عامه الـ28، اليوم الأربعاء، حيث يعد من أبرز لاعبي خط الوسط في الوطن العربي وإفريقيا خلال السنوات الأخيرة. فرجاني ساسي يُلمح لرحيله عن الزمالك ألمح اللاعب التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري، إلى رحيله عن صفوف . وأضاف فرجانى ساسى تواصل مع إدارة الزمالك وعرض تجديد عقده مع النادى ولكن بشرط إلغاء العقوبات المالية التى تم توقيعها ضده فى الفترة الماضية. برسالة مثيرة للجدل، حسم النجم التونسي الدولي فرجاني ساسي، الأنباء التي ترددت حول نيته ترك الزمالك عقب نهاية الموسم الحالي، عقب 3 مواسم رائعة .

وللتعرف أكثر على تفاصيل المفاوضات بين النادي واللاعب، يقول المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، عصام سالم، إن ملف التجديد الخاص بفرجاني ساسي، . فرجاني ساسي ينطق الشهادة في الشلال.. ويعتدي على رامز جلال
فرجاني ساسي ينطق الشهادة في الشلال.. ويعتدي على رامز جلال from cache.eremnews.com
يتم فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك عامه الـ28، اليوم الأربعاء، حيث يعد من أبرز لاعبي خط الوسط في الوطن العربي وإفريقيا خلال السنوات الأخيرة. وأضاف فرجانى ساسى تواصل مع إدارة الزمالك وعرض تجديد عقده مع النادى ولكن بشرط إلغاء العقوبات المالية التى تم توقيعها ضده فى الفترة الماضية. وكان فرجاني ساسي قد رفض العودة إلى فريق الزمالك بعد المعسكر الدولي مع المنتخب التونسي رغم أنه متبقي في عقده 3 شهور. وجه الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، رسالة وداع إلى جماهير الفريق والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم. برسالة مثيرة للجدل، حسم النجم التونسي الدولي فرجاني ساسي، الأنباء التي ترددت حول نيته ترك الزمالك عقب نهاية الموسم الحالي، عقب 3 مواسم رائعة . وقال عمرو أدهم في تصريحات . أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، إنها رفعت ملف اللاعب التونسي فرجاني ساسي بالكامل للاتحاد الدولي . وللتعرف أكثر على تفاصيل المفاوضات بين النادي واللاعب، يقول المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، عصام سالم، إن ملف التجديد الخاص بفرجاني ساسي، .

وللتعرف أكثر على تفاصيل المفاوضات بين النادي واللاعب، يقول المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، عصام سالم، إن ملف التجديد الخاص بفرجاني ساسي، .

في 26 يوليه 2018، وقع الدولى التونسى فرجانى ساسى على عقود انضمامه لنادى الزمالك بشكل رسمى، لمدة 3 مواسم. برسالة مثيرة للجدل، حسم النجم التونسي الدولي فرجاني ساسي، الأنباء التي ترددت حول نيته ترك الزمالك عقب نهاية الموسم الحالي، عقب 3 مواسم رائعة . أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، إنها رفعت ملف اللاعب التونسي فرجاني ساسي بالكامل للاتحاد الدولي . وأضاف فرجانى ساسى تواصل مع إدارة الزمالك وعرض تجديد عقده مع النادى ولكن بشرط إلغاء العقوبات المالية التى تم توقيعها ضده فى الفترة الماضية. وقال عمرو أدهم في تصريحات . وكان فرجاني ساسي قد رفض العودة إلى فريق الزمالك بعد المعسكر الدولي مع المنتخب التونسي رغم أنه متبقي في عقده 3 شهور. فرجاني ساسي يُلمح لرحيله عن الزمالك ألمح اللاعب التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري، إلى رحيله عن صفوف . أعلن نادي الدحيل القطري في بيان رسمي اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي في صفقة انتقال حر قادما من الزمالك . يتم فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك عامه الـ28، اليوم الأربعاء، حيث يعد من أبرز لاعبي خط الوسط في الوطن العربي وإفريقيا خلال السنوات الأخيرة. وللتعرف أكثر على تفاصيل المفاوضات بين النادي واللاعب، يقول المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، عصام سالم، إن ملف التجديد الخاص بفرجاني ساسي، . وجه الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، رسالة وداع إلى جماهير الفريق والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم.

وللتعرف أكثر على تفاصيل المفاوضات بين النادي واللاعب، يقول المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، عصام سالم، إن ملف التجديد الخاص بفرجاني ساسي، . أعلن نادي الدحيل القطري في بيان رسمي اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي في صفقة انتقال حر قادما من الزمالك . فرجاني ساسي يُلمح لرحيله عن الزمالك ألمح اللاعب التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري، إلى رحيله عن صفوف . أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، إنها رفعت ملف اللاعب التونسي فرجاني ساسي بالكامل للاتحاد الدولي . وقال عمرو أدهم في تصريحات .

وأضاف فرجانى ساسى تواصل مع إدارة الزمالك وعرض تجديد عقده مع النادى ولكن بشرط إلغاء العقوبات المالية التى تم توقيعها ضده فى الفترة الماضية. صورة| أشرف بن شرقي يعود إلى القاهرة للانضمام للزمالك
صورة| أشرف بن شرقي يعود إلى القاهرة للانضمام للزمالك from images.akhbarelyom.com
وجه الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، رسالة وداع إلى جماهير الفريق والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم. برسالة مثيرة للجدل، حسم النجم التونسي الدولي فرجاني ساسي، الأنباء التي ترددت حول نيته ترك الزمالك عقب نهاية الموسم الحالي، عقب 3 مواسم رائعة . وقال عمرو أدهم في تصريحات . وللتعرف أكثر على تفاصيل المفاوضات بين النادي واللاعب، يقول المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، عصام سالم، إن ملف التجديد الخاص بفرجاني ساسي، . وكان فرجاني ساسي قد رفض العودة إلى فريق الزمالك بعد المعسكر الدولي مع المنتخب التونسي رغم أنه متبقي في عقده 3 شهور. في 26 يوليه 2018، وقع الدولى التونسى فرجانى ساسى على عقود انضمامه لنادى الزمالك بشكل رسمى، لمدة 3 مواسم. أعلن نادي الدحيل القطري في بيان رسمي اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي في صفقة انتقال حر قادما من الزمالك . يتم فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك عامه الـ28، اليوم الأربعاء، حيث يعد من أبرز لاعبي خط الوسط في الوطن العربي وإفريقيا خلال السنوات الأخيرة.

فرجاني ساسي يُلمح لرحيله عن الزمالك ألمح اللاعب التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري، إلى رحيله عن صفوف .

وأضاف فرجانى ساسى تواصل مع إدارة الزمالك وعرض تجديد عقده مع النادى ولكن بشرط إلغاء العقوبات المالية التى تم توقيعها ضده فى الفترة الماضية. برسالة مثيرة للجدل، حسم النجم التونسي الدولي فرجاني ساسي، الأنباء التي ترددت حول نيته ترك الزمالك عقب نهاية الموسم الحالي، عقب 3 مواسم رائعة . وقال عمرو أدهم في تصريحات . وللتعرف أكثر على تفاصيل المفاوضات بين النادي واللاعب، يقول المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، عصام سالم، إن ملف التجديد الخاص بفرجاني ساسي، . أعلن نادي الدحيل القطري في بيان رسمي اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي في صفقة انتقال حر قادما من الزمالك . في 26 يوليه 2018، وقع الدولى التونسى فرجانى ساسى على عقود انضمامه لنادى الزمالك بشكل رسمى، لمدة 3 مواسم. أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، إنها رفعت ملف اللاعب التونسي فرجاني ساسي بالكامل للاتحاد الدولي . وجه الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، رسالة وداع إلى جماهير الفريق والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم. يتم فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك عامه الـ28، اليوم الأربعاء، حيث يعد من أبرز لاعبي خط الوسط في الوطن العربي وإفريقيا خلال السنوات الأخيرة. وكان فرجاني ساسي قد رفض العودة إلى فريق الزمالك بعد المعسكر الدولي مع المنتخب التونسي رغم أنه متبقي في عقده 3 شهور. فرجاني ساسي يُلمح لرحيله عن الزمالك ألمح اللاعب التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري، إلى رحيله عن صفوف .

فرجاني ساسي الزمالك / صورة| أشرف بن شرقي يعود إلى القاهرة للانضمام للزمالك : وكان فرجاني ساسي قد رفض العودة إلى فريق الزمالك بعد المعسكر الدولي مع المنتخب التونسي رغم أنه متبقي في عقده 3 شهور.. فرجاني ساسي يُلمح لرحيله عن الزمالك ألمح اللاعب التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري، إلى رحيله عن صفوف . في 26 يوليه 2018، وقع الدولى التونسى فرجانى ساسى على عقود انضمامه لنادى الزمالك بشكل رسمى، لمدة 3 مواسم. وكان فرجاني ساسي قد رفض العودة إلى فريق الزمالك بعد المعسكر الدولي مع المنتخب التونسي رغم أنه متبقي في عقده 3 شهور. وقال عمرو أدهم في تصريحات . يتم فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك عامه الـ28، اليوم الأربعاء، حيث يعد من أبرز لاعبي خط الوسط في الوطن العربي وإفريقيا خلال السنوات الأخيرة.

وللتعرف أكثر على تفاصيل المفاوضات بين النادي واللاعب، يقول المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، عصام سالم، إن ملف التجديد الخاص بفرجاني ساسي،  فرجاني ساسي. في 26 يوليه 2018، وقع الدولى التونسى فرجانى ساسى على عقود انضمامه لنادى الزمالك بشكل رسمى، لمدة 3 مواسم.